فتح تطالب بتحرك لوقف “انتهاكات حماس الخطيرة”

2019-11-08T18:46:01+02:00
2019-11-08T19:11:57+02:00
فلسطينيات
8 نوفمبر 2019

طالب عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد اللحام الفصائل الفلسطينية ومؤسسات المجتمع في قطاع غزة بالتدخل جديا لوقف “سلسلة الانتهاكات الخطيرة التي ترتكبها حركة حماس عبر مسلحيها الذين يختطفون كوادر حركة فتح في قطاع غزة ويقتحمون بيوتهم ويعتدون عليهم بالضرب ويهددون حياتهم دون اَي رادع”.

وأضاف اللحام خلال حديثه في اجتماع لكادر فتح في مقر فتح بمخيم الدهيشة ظهر اليوم الجمعة ان “حركة فتح التي دعت للانتخابات كخيار استراتيجي تجد الرد العملي والفعلي من حماس بهذه المسلكيات التي لا تبشر باي خير لحياة ديمقراطية على طريق اجتثاث الاحتلال عن ارضنا” .

وأضاف اللحام “اننا نطالب الفصائل بالوقوف عند مسؤوليتها والتحرك على الارض بعد عدم استجابة حماس لكافة مطالبهم وخطاباتهم لها بالتوقف عن هذا العبث المتسبب بعذاب وقمع واستهداف شباب فتح بغزة والنيل حتى من طموحهم باحياء ذكرى الشهيد القائد ابو عمار بقرارات سلطة الامر الواقع التي تلاحق وتبطش بكل المكونات الوطنية والاجتماعية بما يخدم مصالحها على حساب المصلحة الوطنية” .

وأكد اللحام ان “الشهيد ابو عمار وذكراه تسكن في قلب كل حر شريف وتلعن كل خائن وتاجر ومنافق”.

وأشار اللحام “للاعتقالات المستمرة منذ ايّام وطالت العشرات من كوادر وعناصر الحركة ومنهم صالح قداس و عبد الله أبو الكاس و حسام أبو وردة و مروان أبو عيدة و رفعت شعلق و رائد أبو الحصين و شادي التلولي و رأفت أبو الحصين و أدهم السنوار و صبري مسعود “.