الفدائي يخسر أمام سنغافورة في تصفيات كأس آسيا

2019-09-11T15:42:46+02:00
2019-09-11T15:42:54+02:00
رياضة
11 سبتمبر 2019
thumb - أحفاد

تلقى منتخبنا الوطني مساء أمس الثلاثاء، هزيمة قاسية من منتخب سنغافورة المتواضع بهدف لهدفين في ثاني مبايات المنتخبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة، في اللقاء الذي أقيم في سنغافورة.
وفرط منتخبنا بهذه الهزيمة غير المتوقعة بصدارة المجموعة لصالح منتخب سنغافورة الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تراجع منتخبنا للمركز الثاني برصيد 3 نقاط، بانتظار اللقاء الآخر ضمن نفس المجموعة الذي يقام الليلة بين منتخبي اليمن والسعودية في المنامة.

وفشل منتخبنا في فك العقدة أمام منتخب سنغافورة الذي يقع في المركز الـ162 عالميا، وتلقى خسارة جديدة في تاريخ المواجهات بين المنتخبين.

المنتخب السنغافوري فاجأ منتخبنا بهدف مبكر بعد مرور 3 دقائق بعد كرة عرضية لم يتعامل معها البهداري بالشكل الصحيح لتصل إلى اللاعب محمد شاكر الذي أودعها بسهول بشباك الحارس رامي حمادة.

الأفضلية لصالح منتخب سنغافورة تواصلت بعد الهدف وكان قريبا من تسجيل هدف آخر في ظل غياب لاعبي منتخبنا وغياب التناسق بين جميع الخطوط، خاصة خط الوسط، على عكس اللقاء السابق.

واستطاع منتخب سنغافورة تسجيل هدف التقدم الثاني في الدقيقة الـ39 من كرة ركنية فشل مدافعو منتخبنا من التعامل معها لتصل إلى اللاعب محمد صفوان بحر الدين الذي حولها برأسه بسهولة على يمين الحارس رامي حمادة، لينتهي الشوط بتقدم سنغافورة بهدفين لهدف.

ولاحت لمنتخبنا في الدقيقة الـ62 فرصة لتعديل النتيجة من كرة ثابتة جميلة من تامر صيام وصلت إلى الدباغ الذي سددها قوية بيسراه لكن في الشباك الخارجية لمرمى الحارس السنغافوري.

وأهدر اللاعب البديل اسلام البطران في الدقيقة الـ69 فرصة تعديل النتيجة لمنتخبنا الذي انفرد لوحده بالحارس الذي تألق مجددا وأبعد الكرة عن مرماه حارما منتخبنا من تعديل النتيجة.

واستمر تقدم منتخب سنغافورة في ما تبقى من دقائق من عمر اللقاء، رغم محاولات منتخبنا، لينتهي بفوز سنغافورة بهدفين لهدف.