BannerFans.com

عين الحلوة يستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.. أجواء مميزة وأسعار زهيدة

2019-08-10T15:17:41+02:00
2019-08-10T15:19:34+02:00
الشتات
10 أغسطس 2019
أجواء العيد في عين الحلوة – خبر محمد حسون

يستعد مخيم عين الحلوة لاستقبال عيد الأضحى المبارك بأجواء مميزة حيث يشهد المخيم ارتياحاً كبيراً بعد الحدث الأمني الأخير، بطي صفحة مظلمة وفتح صفحة بيضاء مشرقة جديدة.

ثلاثة أيام وأصوات مآذن المخيم تصدح بالتكبيرات وعبر مكبرات الصوت على جوانب الطرقات في المخيم، التي تبعث ارتياحاً واستقبالا لهذه المناسبة وإحياء للشعائر العظيمة.
رغم ضيق الحال يقوم الناس بالنزول إلى الأسواق لشراء حاجاتهم والهدايا، بدءاً من الحلوى والملابس واللحوم وغيرها والتي تحظى بأسعار زهيدة وحسومات وصلت إلى النصف على البضائع والملابس بشكل كبير وغير مسبوق، وذلك بسبب الوضع المعيشي ومراعاة لظروف الناس المادية.
كما وتستعد المسالخ بالمخيم لتجهيز الأضاحي من الأبقار والغنم ليوم النحر غداً حتى آخر ايام العيد “التشريق”، والتي تعمل الكثير من المؤسسات الاغاثية والميسورين من الناس بذبح الأضاحي وتوزيعها على مستحقينها في المخيم، كما ويُعمل على إقامة كرنفال مجاني يتخلله ألعاب ومراجيح وتوزيع الحلوى للترفيه عن الناس والأطفال، كما وتم تشييد أرض كبيرة بملاهي ومنتزه بمنطقة السكة قرب الروضة وصالة الريماس لاستقبال العائلات خلال العيد بأسعار مناسبة.